منصة البلاي ستيشنأخبارجيمنج

قائمة ألعاب شهر نوفمبر 2021 لمشتركي PS Plus للبلايستيشن

تم إصدار تسريبًا بقائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر نوفمبر لعام 2021 لمشتركي بلايستيشن بلس، وكان ذلك بواسطة موقع Dealabs– والذي أصدر تسريب ألعاب شهر أكتوبر PS Plus! ولكن لم تقوم شركة سوني بالكشف عن هذه الألعاب بعد. وسيحصل اللاعبون على أربعة ألعاب جديدة في الشهر المقبل: Knockout City  و First Class Trouble و Kingdom of Amalur: Re-Reckoning و The Walking Dead: Saints and Sinners. ولكن الـ 4 ألعاب ليست لجميع المستخدمين، حيث ستكون لعبة نوك آوت سيتي وفيرست كلاس تربل لمستخدمي بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4. بينما ستكون لعبة Kingdom of Amalur: Re-Reckoning حصرية للـ PlayStation 4. أما لعبة الموتى السائرون The Walking Dead: Saints and Sinners ستكون متاحة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR.

هل لديك جهاز ألعاب PlayStation 5؟ إليك خُطوات تركيب M.2 SSD في البلايستيشن 5

وهناك لعبتان حصريتان لم يتم كشف الستار عنهما، ولكنهما ستتوفران في شهر نوفمبر بكل تأكيد من ضمن ألعاب نوع الواقع الافتراضي PS VR، وذلك كان من على لسان شركة Sony نفسها، وذلك للاحتفال بالسنوية الخامسة على إطلاق PS VR لأول مرة. سيتم توفر هذه الألعاب للتحميل بدءًا من يوم 2 نوفمبر وحتى الـ 7 من شهر ديسمبر للعام الحالي.

لعبة The Walking Dead: Saints & Sinners ستكون متاحة لنظارات الواقع الافتراضي PS VR لمشتركي بلايستيشن بلس!

لعبة The Walking Dead: Saints & Sinners ستكون متاحة لنظارات الواقع الافتراضي PS VR لمشتركي بلايستيشن بلس!

واجه كل الأموات الأحياء في عالم الزومبي في لعبة The Walking Dead من خلال مغامرة الواقع المعزز الجديدة هذه. استكشف أطلال نيو أورليانز المليئة بالحيوية، وابقَ متخفيًا، وانهب الموارد لتعيش كل يوم أثناء كشف الغموض الذي يخيم على الأحياء الشهيرة في المدينة. قابل الفصائل اليائسة والناجين الوحيدين الذين يمكن أن يصبحوا إما أصدقاء أو أعداء لك. سواء اخترت مساعدة الآخرين أو الاستيلاء على ما تريد بالقوة، فإن كل قرار تتخذه له عواقب. أي نوع من الناجين ستكون في عيون السكان المحليين؟

Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning ستكون حصرية لخدمة PS Plus لأصحاب PlayStation 4!

Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning ستكون حصرية لخدمة PS Plus لأصحاب PlayStation 4!

عودة لعبة تقمص الأدوار الخارقة! تم إنشاؤه بواسطة المؤلف الأفضل تحدثًا R.A. سلفاتور، المبدع تود ماكفارلين، وإيلدر سكرولز 4: مصمم لعبة Oblivion الرئيسي كين رولستون، هذه هي Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning. تمتاز لعبة Re-Reckoning المعاد تصميمها برسومات رائعة وطريقة لعب محسّنة بتقديم قتال آر بي جي مكثف وقابل للتخصيص في عالم ألعاب ضخم. اكتشف أسرار أملور، من مدينة Rathir الصاخبة إلى اتساع Dalentarth إلى الأعماق الشريرة لكهوف Brigand Hall. أنقذ العالم الذي مزقته الحرب القاسية وسيطر على الخلود كأول محارب يهرب من براثن الموت.

لعبة First Class Trouble (PS Plus) لأصحاب PlayStation 5 و PS4!

لعبة First Class Trouble (PS+) لأصحاب PlayStation 5 و PS4!

First Class Trouble هي لعبة جماعية حيث يجب على اللاعبين التعاون والتنافس للنجاة من الكارثة.
ستحتاج إلى استخدام عقلك (وأحيانًا زجاجة من الشمبانيا الطائرة) للبقاء على قيد الحياة، سواء كنت تلعب دور Human Resident أو Personnoide المتمرد.
في First Class Trouble ، تربح من خلال ممارسة الحيل أو إجراء الخصومات الصحيحة ، كل ذلك في بيئة ساحرة ومزعجة وميكيافيلية. سواء كنت تلعب بهدوء أو مع مشروب في متناول يدك ، فإن First Class Trouble سوف يقدم لك مزيجًا من الخيارات المعقدة والإمكانيات المجنونة.
الهدف هو إغلاق شبكة الذكاء الاصطناعي المركزية (CAIN)، الوحدة المركزية لمحطة ISS Alithea، وهي سفينة سياحية بين المجرات ، قبل أن يتولى هو وجيشه من بيرسونويدس السيطرة على السفينة.

Knockout City لشهر نوفمبر مشتركي PS Plus (إلى PS5 و PS4)

Knockout City لشهر نوفمبر مشتركي PS Plus (إلى PS5 و PS4)

استعد لمتعة لا حدود لها ومنافسة شديدة في إعادة ابتكار لم يسبق له مثيل للألعاب متعددة اللاعبين القائمة على الفريق.
خصص شخصيتك وشكل فريقًا مع أصدقائك لبدء السيطرة على Knockout City. تخلص من خصومك بلقطات خاصة وروح فريق مضمونة ، بينما تتفادى وتلتقط الكرات التي تسدد عبر الخريطة. لا بالون؟ لا داعى للقلق! يمكنك حرفيا أن تتدحرج إلى كرة ، وتقفز في أحضان حليف وتصبح السلاح النهائي!
العديد من الكرات والمواقع وأوضاع اللعب الغريبة تجعل اللاعبين في حالة تأهب. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم كل موسم بطاقات ومكافآت جديدة ، بالإضافة إلى بالونات وأحداث وتحديات جديدة! ارمي، أمسك، مرر، راوغ وشحن لفرض أسلوب بالون السجين الخاص بك!

الخاتمة

سنوافيكم بتحديث لهذا الموضوع في حال كان مؤكدًا في السويعات القادمة لتكونوا على أهبة الاستعداد لقائمة ألعاب بلس الجديدة لشهر نوفمبر. وإذا كان لديك استفسار أو اقتراح، فلا تتردد في طرحه في قسم التعليقات بالأسفل! فنحن هنا لمساعدتك دومًا، وإلى اللقاء في موضوعات أخرى مفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

إضافة حجب الإعلانات

رجاءً أغلق إضافة حجب الإعلانات حتى يمكنك مشاهدة المقال