أخبار

سيتم إصدار تحديث جديد لمتصفح Chrome ليجعله متشابهًا مع ويندوز 11 الجديد!

يقال إن Google تعمل على برنامج المتصفح Chrome الخاص بها لجعله يبدو مألوفًا مع Windows 11 القادم، وستصدر Microsoft أحدث نظام تشغيل لها الأسبوع المقبل. أحد أكبر التغييرات الملحوظة في ويندوز 11 هو أن جميع القوائم والنوافذ المنبثقة والنوافذ لها زوايا مستديرة. ووفقًا لتصحيح جديد على Chromium Gerrit رصده Leo Varela، ستضيف جوجل زوايا مستديرة إلى متصفحها. ويشاع أيضًا أن المتصفح سيحصل أيضًا على تأثير شفافية الميكا وأيقونات ثيم ويندوز 11 مثل التي تظهر على متصفح Edge. حاليًا، لا نعلم بالضبط متى سيتم طرح التحديث الجديد من جوجل كروم.

وقد طرحت الشركة مؤخرًا تحديث Chrome 94 الثابت لجميع الأنظمة الأساسية مثل Windows و MacOS و Android و iOS. ووفقًا للشركة، كان الغرض الرئيسي من هذا التحديث هو تعزيز ميزات الخصوصية والأمان. أحد الترقيات الرئيسية التي جاءت مع التحديث هو وضع HTTPS-First الذي يحذر المستخدمين من خلال إظهار تنبيه كامل الصفحة عند فتح موقع ويب يعتمد على HTTP وهو أقل أمانًا من HTTPS.

الإصدار الأخير من ويندوز 11

يبدو أن آخر تحديث تجريبي من ويندوز 11 هو آخر إصدار قبل أن يتم الإطلاق الرسمي للـ Windows 11 الأسبوع المقبل. التحديث متاح بالفعل لجميع مستخدمي Windows Insider، عليك فقط التبديل من قناة Beta أو Dev إلى قناة Preview على Windows 10. وهذا سيساعد المستخدمين في الحصول عليها نسخة مجانية من ويندوز 11 قبل الإصدار الرسمي. للتأكد مما إذا كان جهازك متوافقًا مع نظام التشغيل Windows 11، يمكنك تحميل أداة PC Health check وتشغيلها على جهازك ومعرفة مدى توافق جهازك مع متطلبات تشغيل ويندوز 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

إضافة حجب الإعلانات

رجاءً أغلق إضافة حجب الإعلانات حتى يمكنك مشاهدة المقال