أبلشروحات أندرويد

هل تريد نقل بيانات الواتساب من جهازك الأندرويد إلى الأيفون؟ إليك كيفية فعل ذلك!

يُعتبر برنامج WhatsApp هو واحد من أضخم منصات التواصل الاجتماعي حاليًا على أنظمة التشغيل الثلاثة الكبرى. وتتساءل كيف يمكنك نقل بيانات ومحادثات الواتساب من جهازك الأندرويد إلى الأيفون، حيث تُعتبر عملية الانتقال من جهاز يعمل بنظام أندرويد إلى جهاز آيفون يعمل بنظام iOS عملية شاقة شيئًا ما. فمن المحتمل أن يكون لديك محادثات WhatsApp كثيرة جدًا موجودة على جهازك الأندرويد وتريد الانتقال إلى iPhone! ولحسن الحظ، أصبح من السهل جدًا نقل بيانات الواتس آب الخاصة بك من Android إلى iPhone. في هذا المقال، سنقوم بشرح كيفية نقل ملفات وبيانات ومحادثات تطبيق Whatsapp من Android إلى iOS باستخدام برنامج Tenorshare iCareFone for WhatsApp Transfer.

تصبح عملية نقل كل شيء إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك بسيطة جدًا عند استخدام iCareFone لنقل WhatsApp. في هذا المقال، ستتعلم كيفية استخدام هذا البرنامج، وكيفية إكمال النقل خطوة بخطوة. للقيام بذلك، ستحتاج إلى الهاتف الذي تعمل عليه رسائل WhatsApp حاليًا، وهاتف iPhone الذي ستنقلها إليه، ومتابعة الخطوات المشروحة تاليًا بكل تأكيد.

هل يمكنني نقل الواتساب من جهازي الأندرويد إلى الأيفون مباشرةً؟

لا يدعم WhatsApp حاليًا أي طريقة لنقل سجل الدردشة مباشرةً من Android إلى iPhone. قد يتغير هذا في وقت ما في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن هذه الميزة غير مدعومة حتى الآن!

على اليد الأخرى، عندما تحتاج إلى النقل من iPhone إلى Android، يمكن نقل رسائل WhatsApp بسهولة. فهذه الطريقة مدعومة فقط على أجهزة Samsung في الوقت الحالي، ولكن يمكنك القراءة حول كيفية القيام بذلك هنا: كيفية نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى Android (بهواتف Samsung Galaxy).

ما هي أفضل طريقة متاحة لنقل Whatsapp من Android إلى iPhone؟

الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للقيام بهذا النقل هي استخدام برنامج Tenorshare iCareFone. فهذا البرنامج متوافق مع كل من أجهزة كمبيوتر Windows و macOS ويمكن تحميله مجانًا. ستحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر وكابلين لتوصيل جهاز الآيفون والأندرويد.

خطوات نقل بيانات واتس آب من الأندرويد إلى iOS

  1. قم بتحميل وتثبيت برنامج Tenorshare iCareFone من الرابط التالي.
    تحميل Tenorshare iCareFoneنقل بيانات واتس آب من الأندرويد إلى iOS
  2. قم بتوصيل هاتفك الأندرويد والآيفون بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابلات التوصيل الخاصة بكل منهما.
  3. ابدأ عملية النقل عن طريق الضغط على زر Transfer.

هذه الخطوات الثلاث البسيطة هي كل ما يتطلبه الأمر لنقل كل شيء إلى هاتفك الجديد. فبمجرد اكتمال عملية النقل، ستتمكن من الوصول إلى جميع الدردشات والصور ومقاطع الفيديو نفسها من هاتفك القديم.

هل هناك أي بديل آخر لنقل WhatsApp من اندرويد إلى ايفون؟

الحل البديل هنا هو عن طريق استخدام البريد الإلكتروني:

إذا كنت تحتاج فقط إلى نقل محادثة معينة ولا ترغب في تنزيل برامج إضافية، فيمكنك استخدام طريقة البريد الإلكتروني لنقل الواتساب من أندرويد إلى iOS.

  1. قم بفتح الواتس آب على هاتفك الأندرويد.
  2. قم بالتوجه إلى الإعدادات Settings ثم سجلات الدردشة Chat History ثم اضغط على نقل الدردشة Export Chat.طريقة البريد الإلكتروني لنقل الواتساب من أندرويد إلى iOS.
  3. الآن، يمكنك اختيار أي محادثة تريد نقلها بواسطة الإيميل. قم باختيارها وحدد ما إذا كنت تريد نقل الوسائط معها أم لا.
  4. بعد ذلك، سيفتح لك صندوق المشاركة لتقوم بإرسالها عن طريق الإيميل، قم بتحديد خيار المشاركة عبر البريد الإلكتروني، ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني.
  5. الآن، على جهازك الآيفون، توجه إلى بريدك الإلكتروني الذي أرسلت له المحادثة، لتكون على اتصال بهذه المحادثة وعرض كل رسائلك معها.

الخاتمة

الآن، أنت قادر على نقل بيانات الواتساب من جهازك الأندرويد إلى الأيفون بكل سهولة، وإذا كنت تريد الطريقة الأسهل حقًا، فإني أوصيك باستخدام أداة Tenorshare iCareFone لنقل محادثاتك والرسائل والفيديوهات من الـ Android إلى الـ iPhone بأسهل الطرق. في النهاية، إذا كان هنالك خطوة غير واضحة لك، أو استفسارًا بخصوص شيء ما، فلا تتردد في طرح ذلك علينا بالأسفل في قسم التعليقات، وسنبادر بالرد عليك ومساعدتك في أقرب وقت ممكن. وإلى اللقاء في موضوعات أخرى مفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

إضافة حجب الإعلانات

رجاءً أغلق إضافة حجب الإعلانات حتى يمكنك مشاهدة المقال